Sunday, November 13, 2011

كيفية عمل إعدادات اللغة العربية لويندوز 8

كثير من مستخدمي ويندوز 8 الذي اصدر مؤخرا بنسخته التجريبية واجهوا مشاكل في اللغة العربية للكيبورد ,حيث أنه هناك برامج معربة تظهر على شكل رموز أو في بعض النصوص التي تحتويها النوتات وبعض الأفلام الوثائقية وغيرها المترجمة لا تظهر ترجمتها , لذلك هناك طريقة بإمكانك جعل نظام التشغيل يدعم اللغة العربية لكل ذلك .. أترككم مع الشرح المبسط لذلك من خلال الفيديو ولكن بدون صوت لأن صوتي رديء هذه الأيام..

Saturday, November 5, 2011

عيد سعيد فيه آمال تحققت رغم الألم !


في عيد الأضحى المبارك يوم النحر الذي يوافق العاشر من ذو الحجة يسعدني جدا جدا جدا أن أتقدم لكم باحر التهاني والتبريكات بمناسبة هذا اليوم المبارك وكل عام وأنتم بألف خير وأعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة والنصر والحرية بإذنه تعالى.

كنت سابقاً في عيد الفطر قد كتبت تدوينة عن حالنا وعن آمالنا المفقودة وكان فيها استبشار ودعاء لأن يكون عيد الأضحى عيد جديد فيه آمال تحققت ودعاء استجاب, فالحمد لله وفضله ومنته علينا أن أتى عيد الأضحى وهناك انتصارات شهدناها وآمال حققناها ودعاء قد استجاب بفضل الله تعالى, رغم الألم الذي يتجدد بين حنايا ووجدان القلوب على فراق من نحب وبين دمعة وبسمة وبين تهنئة ومحبة وبين وداع ولقاء لهم نقول لكم كل عام وأنت بألف ألف خير.

كورس متقدم مايكروسوفت اوفيس

آخر المشاريع على GitHub

آخر الأعمال على بيهانس

FaceBook

من تغريداتي

من قناتي

صوت

الأكثر قراءة ومشاهدة