Saturday, March 24, 2012

أزمة غزة الحقيقية - مع طالب جامعي

هذه الكلمات كتب نصفها مع الكهرب الضعيفة والنصف الآخر مع الشمعة العجيبة؟
أصبحت أنا والشمعة أصدقاء، وأصبح الكرسي هو البساط والفراش، والحاسوب هو الكتاب والأوراق المبعثرة، والراديو مصدر الأخبار والأحداث، والعمل هو التفكير في يوم غد..
وأنت جالس مع الصديق على البساط مع أوراقك المبعثرة، تتفاجأ أن هناك من يدخل عليك بغمزته الدائمة (غمزة كهرب) لتنتفض من مكانك لكي تستقبله وكأن أبواب الدنيا فتحت أمامك، ولكن تتذكر أنه ساعات وسيرحل ولكن بعد دقائق يرحل ثم يعود ويرحل وهكذا.. حتى يرحل ولم يعد إلى اليوم التالي.

Thursday, March 15, 2012

إنطلاق فعاليات ملتقى تكنولوجيا المعلومات الثاني Information Technology Forum2


استكمالا للأنشطة والفعاليات التي تنظمها كلية العلوم والتكنولوجيا في خان يونس لخدمة العاملين في مجال التعليم وتكنولوجيا المعلومات تطلق فعاليات ملتقى تكنولوجيا المعلومات الثاني بعنوان "أثر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على التعليم في فلسطين",والذي يترأسه أ.د: محمود رفيق الفرا, وذلك من الفترة 23 إلى 25 أبريل 2012م.. والذي يعتبر من أكثر الفعاليات شمول لمعظم الأنشطة العلمية والعملية والتدريبية ليكون هناك تنافس بين شركات تكنولوجيا المعلومات بالإضافة لتقديم خدمات للطلبة والمتخصصين في تكنلوجيا المعلومات لتستهدف عدد من الأكاديميين والباحثين وأيضا الخريجين أو المقبلين على التخرج وأيضا الطلبة الجامعيين وغيرهم..

كورس متقدم مايكروسوفت اوفيس

آخر المشاريع على GitHub

آخر الأعمال على بيهانس

FaceBook

من تغريداتي

من قناتي

صوت

الأكثر قراءة ومشاهدة